21

ربيع الأول 1441

21 حدث
  • منتزه الملك عبدالله البيئي

    هب البراد

    “هب البراد” فعالية ترفيهية عائلية والتي تضم معرض كلنا منتجون للأسر المنتجة، وخيمة فعاليات ضخمة متجددة بشكل يومي وعروض تفاعلية مثيرة، وعرض لفريق خواطر الظلام، وأمسية إنشادية للمنشد عبدالعزيز العليوي، وفلكلور شعبي نسائي للنساء، وكاريوكي للفتيات، وعروض بهلوا

  • شهر التوعية بسرطان القولون

    ​ نبذة عن الشهر العالمي: شهر مارس هو شهر التوعية بسرطان القولون، وهو تجمع والتقاء لمجتمع سرطان القولون من مرضى وناجين ومقدمي الرعاية الصحية لعقد الفعاليات ونشر التوعية بسرطان القولون وطرق الفحص.

  • بابيل ليزر شو

    بابيل ليزر شو

  • ماراثون "الحسا تركض"

    ​تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون "الحسا تركض" بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا

  • اليوم العالمي للكلى

    نبذة عن اليوم العالمي: اليوم العالمي للكلى هو حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى، ويحدث في كل عام في الثامن من مارس إقامة العديد من الفعاليات والحملات في جميع أنحاء العالم من قِبَل المجتمع والجهات المختصة؛ بهدف خلق الوعي لدى الجميع،

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم  
رقم الجوال  
البريد الإلكتروني    
الرسالة  

للتواصل مع الأمانة

  • الهاتف : 0135825000
  • الرقم الموحد : 920011050
  • البريد الإليكتروني : info@alhasa.gov.sa
  • الطوارئ : 940
  • الواتساب : 0548368888

قنوات التواصل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

شروط الاستخدام

​​تم إنشاء البوابة الإلكترونية لأمانة الأحساء  لاستخدامك الشخصي و لاطلاعك، ويشكل دخولك للموقع واستخدامه موافقة منك على هذه الأحكام والشروط وسياسة الخصوصية التي جزءاً من شروط استخدام الموقع وجميع القوانين المعمول بها. في هذه الوثيقة كلها، تشير عبارات "نحن" و "لنا" إلى أمانة محافظة الأحساء، في حين تشير عبارات "أنت" و "لك" إليك أنت المستخدم.

 

سياسة الاستخدام المقبول - استخدام الموقع :

لا يجوز لك استخدام هذا الموقع إلا وفقاً للشروط القانونية التي تنظم ذلك، والتي تشمل الالتزام بجميع القوانين واللوائح وقواعد السلوك المعمول بها داخل حدود المملكة العربية السعودية أو القوانين واللوائح والقواعد الأخرى المعمول بها في المكان الذي تدخل منه إلى هذا الموقع. وبصفة خاصة، فإنك توافق على عدم القيام بما يلي:

استخدام هذا الموقع بطريقة تتسبب أو يحتمل أن تتسبب في انتهاك الحقوق الخاصة بأمانة محافظة الأحساء  و/أو أي طرف ثالث.

إرسال أو نقل أو نشر أية معلومات تكون أو يحتمل أن تكون ضارة أو مخلة بالآداب أو افترائية أو غير قانونية أو تعطيل السرد الطبيعي للمحتويات المتضمنة على الموقع أو من خلاله.

محاولة التدخل في عملية تشغيل الموقع أو الوظائف الخاصة به، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحميل أو تنزيل أو نقل الملفات التالفة أو فيروسات الحاسب أو المواد الأخرى الضارة أو استخدام أي برامج أو إجراءات أو أجهزة بهدف التدخل في الموقع.

اتخاذ أي إجراء ينجم عنه تحميل مفرط أو غير معقول على البنية الأساسية للموقع.

الحصول أو محاولة الحصول على الوصول غير المسموح للموقع، بما في ذلك الوصول من خلال كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي زائفين أو محاولة تحريف هويتك أو سلطة القيام بأي إجراء نيابة عن شخص آخر.

التفويض أو التمثيل دون الحصول منا على إذن كتابي مسبق.

انتهاك شروط استخدام الموقع بأي شكل آخر .


إخلاء المسؤولية:

على الرغم من أن الأمانة تبذل قصارى جهودها من أجل تزويد الموقع بأدق وأحدث المعلومات، إلا أن ذلك لا يمنع من أن هناك بعض الحالات التي قد تحدث بها بعض الأخطاء. لذا فأنت تتحمل كامل الأخطاء التي قد تنشأ نتيجة وصولك إلى المحتويات الموجودة على هذا الموقع واستخدامها.

 

الالتزامات:

باستثناء ما يُنص على خلاف ذلك على الموقع، فإننا المالكون لحقوق الطبع والنشر نحن و/أو جهات الترخيص  (وكذلك جميع حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة التي تشمل ولا تقتصر على جميع حقوق قواعد البيانات وما هو مسجل أو غير مسجل من العلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات) في جميع المحتوى المعروض على هذا الموقع، بما في ذلك تنظيم وتخطيط هذا الموقع وبرامج الترميز الأساسية ذات الصلة به.

يمكنك طباعة وتحميل أجزاء من المواد التي تحتويها بوابة أمانة محافظة الأحساء الإلكترونية للاستخدام غير التجاري شريطة الإبقاء على إشعار حقوق النشر والحقوق الأخرى التي تظهر على تلك النسخ، وأي طريقة أخرى للنسخ أو إعادة التوزيع أو النشر أو الإرسال لأي جزء من المواد المتوفرة على بوابة أمانة محافظة الأحساء الإلكترونية تعتبر محظورة بشدة دون موافقة خطية صريحة. و إنك توافق على عدم تغيير أو حذف أي إشعارات تخص الملكية من أي مواد منسوخة من بوابة أمانة محافظة الأحساء الإلكترونية.

العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة (المشار إليها إجمالاً باسم "العلامات التجارية") المعروضة على الموقع 

(سواء كانت مسجلة أم غير مسجلة) هي ملك لمُلاكها المعنيين وستظل كذلك. لا يوجد في هذا الموقع ما يمكن تفسيره على أنه يمنح أي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامة تجارية معروضة على الموقع دون الحصول على إذن خطي من مالك العلامة التجارية ذات الصلة، علماً بأن إساءة استخدام أي من العلامات التجارية المعروضة على الموقع أو التعدي عليها أمرٌ ممنوع منعاً باتاً.


إن تصميم الموقع وما يحتويه من صور وشعارات هو ملك لأمانة محافظة الأحساء ، ولا يحق لأي جهة أو أي فرد استخدامها بأي شكل من الأشكال. ​

أخر تحديث 29/03/1437 00:34:46 هـ
عدد الزوّار : 1462013
© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى أمانة الأحساء 2019 م